حلوه الحركه صح
نبدا بسم الله
اول شي ارسمي مربع على ساحة العمل وخليه بدون لون شفاف
ثانيا
نضعه بسبرايت ونسميه Canvas
نضع البرايت بسبرايت ثاني ونسميه Recorder
نكتب الكلمات التاليه بساحة العمل لاتخرجها عن المربع
Clear -Play -Reset
الحين العمل كله اجمعه بسبرايت وسمه زي ماهو مبين بالصوره
الحين نبدا نضيف الاكواد المرفقه
الكود رقم 1 حطه على السبرايت الي سميناه
Recorder
اما الاكواد الثلاث الباقيه فكل اسم كود مرفق على مايقابله من الاسماء الثلاث
الي عملناها
Clear -Play -Reset
كل اسم له كوده حطه له
الحين نجي للاكواد
كود رقم 1 Recorder
onSelfEvent(press) **
recording = true;
nlines = lines.length;
points = new Array;
lines[nlines] = points;
}
onSelfEvent(release,releaseOutside,rollOut,dragOut ) **
recording = false;
}
onLoad() **
lines = new Array();
recording = false;
playing = false;
}
onEnterFrame() **
if (recording) **
nlines = lines.length;
points = lines[nlines-1];
npoints = points.length;
x = _xmouse;
y = _ymouse;
p = {x:x, y:y};
points[npoints] = p;
lines[nlines-1] = points;
_root.t = _root.t + ("record "+p.x+","+p.y) + NEWLINE;
}
if (recording || playing) **
Canvas.clear();
Canvas.lineStyle (10, 0x00FF00, 100);
count = 0;
if (playing) upto++;
for (i = 0; i < lines.length && (! playing || count <= upto); i++) **
points = lines[i];
for (j = 0; j < points.length && (! playing || count <= upto); j++) **
count++;
p = points[j];
if (j == 0) **
Canvas.moveTo (p.x,p.y);
} else **
Canvas.lineTo (p.x,p.y);
}
}
}
}
}
كود Play
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = true;
Recorder.upto = 0;
}
كود Clear
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = false;
Recorder.Canvas.clear();
}
كود Reset
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = false;
Recorder.lines = new Array();
}
الدرس والاكواد تلاقونها بالملف هذا للي يبي يحمل
http://www.gulfup.com/X3m5trnvfqib0
نبدا بسم الله
اول شي ارسمي مربع على ساحة العمل وخليه بدون لون شفاف
ثانيا
نضعه بسبرايت ونسميه Canvas
نضع البرايت بسبرايت ثاني ونسميه Recorder
نكتب الكلمات التاليه بساحة العمل لاتخرجها عن المربع
Clear -Play -Reset
الحين العمل كله اجمعه بسبرايت وسمه زي ماهو مبين بالصوره
الحين نبدا نضيف الاكواد المرفقه
الكود رقم 1 حطه على السبرايت الي سميناه
Recorder
اما الاكواد الثلاث الباقيه فكل اسم كود مرفق على مايقابله من الاسماء الثلاث
الي عملناها
Clear -Play -Reset
كل اسم له كوده حطه له
الحين نجي للاكواد
كود رقم 1 Recorder
onSelfEvent(press) **
recording = true;
nlines = lines.length;
points = new Array;
lines[nlines] = points;
}
onSelfEvent(release,releaseOutside,rollOut,dragOut ) **
recording = false;
}
onLoad() **
lines = new Array();
recording = false;
playing = false;
}
onEnterFrame() **
if (recording) **
nlines = lines.length;
points = lines[nlines-1];
npoints = points.length;
x = _xmouse;
y = _ymouse;
p = {x:x, y:y};
points[npoints] = p;
lines[nlines-1] = points;
_root.t = _root.t + ("record "+p.x+","+p.y) + NEWLINE;
}
if (recording || playing) **
Canvas.clear();
Canvas.lineStyle (10, 0x00FF00, 100);
count = 0;
if (playing) upto++;
for (i = 0; i < lines.length && (! playing || count <= upto); i++) **
points = lines[i];
for (j = 0; j < points.length && (! playing || count <= upto); j++) **
count++;
p = points[j];
if (j == 0) **
Canvas.moveTo (p.x,p.y);
} else **
Canvas.lineTo (p.x,p.y);
}
}
}
}
}
كود Play
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = true;
Recorder.upto = 0;
}
كود Clear
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = false;
Recorder.Canvas.clear();
}
كود Reset
on(release) **
Recorder.recording = false;
Recorder.playing = false;
Recorder.lines = new Array();
}
الدرس والاكواد تلاقونها بالملف هذا للي يبي يحمل
http://www.gulfup.com/X3m5trnvfqib0
منقوووول من مدرسه جرافك مان
تعليقات
إرسال تعليق