القائمة الرئيسية

الصفحات

تنفيذ حديث..جبار لمشاهدة القنوات المشفرة والعالمية 2020

تبقى الكثير من التطبيقات الرائعة التي تمنح لنا رؤية القنوات المشفرة عبر وظيفة خدمية الايبي تي في و منها مدفوع و منها المجاني،اليوم انشالله معنا تنفيذ EvilKingMedia جبار فهو حديث على الساحة يوجد على عشر سرفرات و جميعها شغالة مائة% بالإضافة الى الافلام و الحلقات المسلسلة لأن خادم إنترنت التطبيق فهو مدفوع و إلا أن صاحبه جعله بدون مقابل،على وجهة نظر ذو التطبيق فهو اسباني تبقى به باقة beoutq و باقة bein sports و باقة osn و الكمية الوفيرة من القنوات.
 
مميزات التطبيق :
 
  • يحمل على عاتقه الكبس الزائد100.000 مشاهد في نفس الزمان
  •     خفيف على التليفون و لايستهلك الرام ضد عدد محدود من التطبيقات الاخرى
  •     ليس به مشغل داخلي إلا أن يشغل القنوات على مشغل wyffu player مم يجعل الصورة بديهية 
     
 
النقص والخلل المنفرد الدي يبقى بالتطبيق هو ان جميع القنوات تعمل بجودة عالية و بدالك تفتقر سرعة انترنت ذات بأس لتشغيل القنوات،كذلكً قضية الدعايات فانا استغربت بان التطبيق لايوجد به و لا اعلان فهو نقي مائة% من المدخول المخصص بالمطور، لشحن التطبيق الوصلة اسفل التدوينة  هذه اللّحظة قد انتهينا من علل اليوم اتمنى ان تستفيدو و سلام الله عليكم و رحمة الله سبحانه وتعالى و بركاته.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع