القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من الانترنت : عشرين فكره تُحقِّق بين 100$ و آلاف الدولارات كل شهر



التربح من الانترنت اليوم باتَ أمرا واقعا، خسر باتَ واحد من منابع الربح الاساسية لشريحة عريضة من الناس! وإذا لم تكن واحدا من بينهم حتى الآن، فأنت لا تستغل وسيلة من أمتن لوازم الدخل المتواجدة في ذاك العصر. لهذا إن كنت عازمًا على تحري راتب إضافي لن تفتقر إلى ما يزيد عن كمبيوتر و اتصال بشبكة الويب، ومقصد جلي بالفضلا على ذلك التمكن من المكوث ترتيبًا ومثابرًا مهما وقع.

تتقصى الغالبية عن أساليب انتصر الملكية من الانترنت بشكل سريع، وهي ولو كانت تظهر تجارب عصيبة المنال لكن ثمة في العالم الحقيقي الكثير من الأساليب لتصرُّف ذاك. ويعتمد معدل الارباح على فئة وأسلوب المجهود، بدايةًا من المعدّل الأضخم الذي لا يفتقر خبرات مهارية تذكر (عناء ووقت لاغير)، وبالطبع الكسب في ذاك المعدّل يكون بسيطا. مرورًا إلى الدرجة والمعيار الـ2 الذي يفتقر إلى خبرات مهارية معينة ومن الممكن هنا تقصي ارباح مجزية، وصولاً إلى الدرجة والمعيار الذي يتطلّب استثمار الخبرة والجهد معًا، واستثمار الثروة في بعض الأحيان قبل البداية في جني دخل سلبي، بل الأرباح تكون ضخمة إن أتقنت اللعبة على نحو صحيح وتعلمت أسرارها.
عشرين أسلوب وكيفية مربحة (تُحقِّق بين مائة$ و آلاف الدولارات كل شهر)


بين يديك حاليا لائحة تحوي معها أجدر الأفكار والطرق لربح الثروة من الانترنت تم اختيارها بجميع رعاية وحب من أجلك! حان الزمان لربح الملكية وتكون ناجحا!. تحديد الأسلوب والكيفية الحادثة يعول على مهاراتك وما تتقنه، وكمية الدهر والجهد الذي يمكن لها بذلهما، وفي عدد محدود من الحالات سيكون عليك استثمار مِقدار طفيف :



1. بيع بيانات / علم / خبرة

بضائع المعلوماتية كبيرة جدا جدًا في العالم الحقيقي، تَستطيع حرفيًا أن تحقق الثراء بواسطة بيع البيانات إن كنت تعرف ماذا تفعل (كيف تكسب المال من الانترنت: من بضع دولارات إلى الآلاف). إن كنت واحد من أبطال نينجا التسويق عبر النت فيمكنك تنبأ ذاك، إلا أن، حتى وإن لم تكن ايضا، فهناك أساليب لتغيير أفكارك إلى مال بشكل فعلي.

العديد الناس استطاعوا تكوين ممتلكات من الشغل على الشبكة العنكبوتية، والبعض من ضمنهم اتقن فن التربح من الانترنت ويكسب أجدر بشكل أكثر من أي شغل عظيمة وفخمة.
2. المجهود كمستقل (فريلانسر)

الفريلانس هو شخص من أشهر ساحات انتصر الملكية من الانترنت، لما يتاح أعلاه من فرص من الممكن أن تكون جسيمة للغاية. بإمكانك الجهد كمستقل، فكل ما تفتقر إليه هو أن تُجيد خبرة مهارية محددة وتشتمل على افضل مجالات تخصص الشغل الحر في ذاك القطاع، الإعداد والترجمة وتصنيع المحتوى وتعديل المواقع وتطبيقات التليفونات المحمولة، وما إلى هذا.

موقع “فريلانسر” الغربي و “منفصل” العربي وغيرهما من منصات وساطة المجهود الحر يقدمون سوقا للمستقلين. ذاك الصنف من الإجراءات يفتح لك سوقًا جسيمة، تبدأ من حواجز مدينتك الضئيلة، وتنتهي إلى حواجز العالم الهائل. كل ما تحتاجه ليس إلا أن تكون محترفا وذو مواصفات متميزةًا بما يكفي، لتلفت أعين الزبائن إليك، ولتكون قادرًا على المُنافسة. (15 نصيحة للمبتدئين في المجهود الحر)
3. مُهِمَّات أو خدمات مُصغَّرة على Fiverr او Khamsat

اذا كنت تتقن وتحترف إحترافية محددة ذات واحد من الميادين اللاحقة : الكتابة، الإستراتيجية، الترجمة، الرسم، إستراتيجية صفحات facebook، والمراجعات، والمقاطع المرئية او اي موهبة لديك، حتما يبقى من يحتاجها. بإمكانك انتصر الثروة من الانترنت من اقتصاد الخدمات الضئيلة.

بيع المهام والخدمات على موقع فايفر الغربي او خمسات العربي تصلح كبداية لمن يفتش عن طريقة التربح من الانترنت للمبتدئين. بل تتطلب لإنشاء الثقة أولًا، وأن تبرز ثمن حقيقية. لا تقف في سبيل نفسك، احصل على تقييمات جيدة من الأعضاء، ثم، وفقط وقتها يمكن لك أن تبلغ لأعلى المعدلات.



4. كتابة المقالات الدعائية copywriting

تعد حرفة copywriter واحد من المهن المستقبلية التي تلفت بكثرةً مراعاة مَن عنده إحترافية الكتابة، ويود في فاز الملكية من ذاك.

إن كاتب المقالات الدعائية على نحو لازم هو ذاك الفرد الذي يكتب المواضيع القادرة على تقصي المبيعات، مثلما هو الشأن في الدعايات، صفحات الانخافض، المقاطع المرئية التسويقية للمنتجات وغير ذاك. إلا أن إضافة إلى ذلك الكتابة، يفتقر ذاك الواحد ايضاًًً على أن يدري كيف يستطيع اقناع الزبون من خلال تلك المقالات. في الحصيلة، يعد المقال الإعلاني copy ذاك الفئة من المواضيع الذي يصبو إلى إقناع واحد ما بالشراء.
5. تجارة إلكترونية أو الممرات شيبينج

تَستطيع بيع جميع فئات البضائع على الشبكة العنكبوتية، فلن تتطلب إلى حاسب الي محمول، إلا أن جهاز المحمول الماهر لازم هنا، وتَستطيع الوصول لأصول تلك السلع من مقار مثل موقع aliexpress.com وتعيد بيعها على موقع ebay، أو amazon. ثمة عدد لا ختامي من السلع التي تخضع لمسابقة أصغر مضاهاة بالمنتجات التي تخضع لبطولة شديدة، وتجذب عددًا عارمًا من البائعين الذين يقتتلون لجلب اهتمام العملاء. وتَستطيع أن تجد منبعًا للمنتجات من موقع على إكسبرس.

لم لا تُنشئ متجرك الالكتروني المخصص على موقع Shopify؟ تَستطيع بيع الكمية الوفيرة من البضائع فورا من متجرك، وأفصح عنه باستعمال دعايات ”فيسبوك“.
6. البيع بالنسبة (الأفيلييت)

قد يتيح البيع بالنسبة إحتمالية احتكاك متدنية جدا في ميدان بيع السلع عبر الإنترنت، وبينما أنك تفتقر لجمهور لبيع السلع أو الخدمات، بات حالا بإمكانك انتصر الملكية وأنت مستريح في بيتك. عدد محدود من البضائع والخدمات تدر عوائدًا مجزية، ما يشير إلى أنك لو تصرفت بحنكة، سيمكنك بيسر تقصي عوائد ضخمة بواسطة توجيه الترافيك أو عدد الزيارات إلى عروض بعينها (يمكن أن تشكل شراء منتج، إلحاق بموقع، اشتراك بدورة تعليمية..)؛ ما دام أنك تستهدف الاهتمامات السليمة.

يمكن لك أن تجد عروضًا للتسويق بالعمولة على مواقع مثل ClickBank وغيرها. ابحث عن العرض الأنسب لك، واحرص على تقديمه للجمهور الملائم. بالإمكان تسويق عروضك عبر مدونة أو عبر موضوع أو لائحة بريدية.. الخ.


7. بيع كورس أو دورة تدريبية

ما الذي تَستطيع بيعه على منظمة كورس أو دورة تدريبية ويمكن له المعاونة في إيصال تكلفة حقيقية للآخرين، ومن جهة أخرى أن تحقق المبالغ الواردة وارباح؟

مثلا الموقع المشهور Udemy يعد من رواد ذاك الميدان، إذ بواسطتها يقوم أصحاب الخبرات المهارية والمعرفة التخصصية بمساهمتها بدل مِقدار من الثروة مع الأفراد الذي يريدون في صرف الملكية بنظير الاستحواذ على تلك الدورات والمعلومات. ثمة ملايين الناس تستخدم تلك الوظيفة الخدمية، ومتوسط عوائد المدربين (مقدمي الدورات) في الموقع هو 8000$. قم باستحداث دورة مدفوعة في الخبرات المهارية التي تتقنها، ليس ثمة حواجز لما يمكن لك تعليمه للناس، مهما كان ما تتقنه فهو مبتغى على الانترنت.

 
8. خدمات الاستشارة الخبرة المهارية

يحصد الكمية الوفيرة من الناس مالاَ وفيراً من بيع خدمات تمرين أو استشارة عالية التكلفة. ليس كل واحد قادرا على تصرف ذاك، من يمكن له تقصي دخل جسيم من ذلك الاسلوب هو المتمرس وصاحب الخبرة الذي يتقن و يحترف وظيفة ، وظيفة (برمجة ، محاماة…) او ذو علم و تعليم عالي في ميدان ما (الاستثمار ، الصلات الاسرية…)

إن كنت ماهر ومتمرسًا في ميدان محدد، قم ببيع خدماتك، وإن كنت تفهم في ميدان الأفعال، درّب رياديي الأفعال الحديثين، وإن كنت تفهم في ميدان دفع النفقات، ساعد الناس على منفعة ديونهم ونفقاتهم، لكن وحتى استثماراتهم من المحتمل.
9. تأليف كتاب إلكتروني

يومياً يكمل طرح عديد من الكتب الإلكترونية العصرية، والتي يلاقي بعضها نجاحا كبيرا ويحقق أصحابها دخلا كبيرا من وراءها. إذا كنت من الذين يجيدون إحترافية أو يمتلكون خبرة.. بإمكانك البداية يومياً باقتطاع عدد محدود من الزمن للعمل على كتاب إلكتروني تبيعه بصورة وظيفة خدمية، تفيد به الآخرين، وتساهم الآخرين خبراتك وأفكارك. بإمكانك تقصي مكاسب من الانترنت قد فوز توقعاتك، بخاصة إذا قمت بالترويج له بأسلوب جيد.
عشرة. التعليم أو المعاونة الافتراضية

يمكن لك القيام بأعمال التعليم أو المعاونة عبر الشبكة العنكبوتية. هل تتحاور لغة ثانية؟ أو تتقن العزف على ماكينة موسيقية؟ يمكن لك بالفعل كسب المال من الانترنت بلا راس ملكية فحسب باستعمال حاسوبك المحمول واتصال بشبكة الويب.

قم بتعليم فرد أو زيادة عن الشخصيات في الزمان نفسه. تَستطيع أيضًا أن تكون معاونًا افتراضيًا، خصوصًا إن كنت صارم التنظيم وممتازًا في تأدية المهام وصاحب فعالية عالية في إنتفاع الدهر.
11. تقديم دروس فضل افتراضيا

هنالك الكمية الوفيرة من المنصات حاليا التي تسمح لك تخطيط، وإنتاج مادة علمية، وبالتالي عرضها على المنبر، بنظير الاستحواذ على الملكية في الحال من التلاميذ. قليل من تلك المنصات تنال هامش فاز؛ بدل أصدر المادة العلمية عندها، يمكن لك ايضاً ـ بواسطة منصات أخرى ـ المدارسة والتعليم لتلاميذ أونلاين على نحو شخصي.

يبقى كذلك مواقع مثل «سكولي» Skooli، و«قلق مي» Tutor Me، ستمدك بمجموعة من المنابع للدخول إلى فضاء المدارسة والتعليم على الشبكة العنكبوتية، من الممكن تظن أنك لست في احتياج إلى هذه المواقع، لكنها ستوفر لك إمكانية جيدة للتعرف إلى كيفية الطليعة والانطلاق إلى سوق الدروس المختصة على الشبكة العنكبوتية.


12. ترجمة المحتوى الانجليزي

يتفاقم المطلب على خدمات الترجمة في عالم الأفعال، فلا يبقى ميدان إلّا ويكون بحاجة إلى ترجمة مستندات أو كليبات أو مقالات أو محتويات مواقع إلكترونيّة. ثمة الكثيرون من الاشخاص والشركات التي تفتقر الى مثل تلك الوظيفة الخدمية وصار أكثر سهولة بمعاونة المواقع الإلكترونيّة المخصصّة بالتّرجمة، فإذا كنت شخصا يجيد اللغة الانجلزية إضافة للعربية فأنت محظوظٌ كون ذاك الميدان يجيز الكثير من فرص فاز الثروة من الانترنت ويؤمّن لك دخلا جيدا. ستحتاج فحسب إلى تعلم تقنيات ومبادئ الترجمة وستكون جاهزا لبدء الجهد
13. البرمجة وتحديث الويب

البرمجة والتطوير هي حرفة عصر الانترنت، وتتيح فرصاً هائلة، وطلبات زيادة عن غيرها من المهن. انظر من حولك، سوف تجد العدد الكبير من الناس والشركات الناشئة القريبة العهد تتقصى عن مبرمجين ومطورين لمواقع الويب!

لذا يمكن لك التفكير في ذلك الميدان اذا كنت ترغب تاسيس اساس ذو بأس للعمل على الانترنت وربح العدد الكبير من الممتلكات، إن لم يكن لديك المعرفة الكافية في واحدة من تلك الميادين: تعديل شبكات الويب، البرمجة…ألخ يمكن لك اتباع دورات تعليمية لتتعلم أكثر عن ذلك الميدان.
14. الإعداد الجرافيكي

يعد الإعداد الوظيفة الرديفة لكل الأعمال التجارية التي تحدث على شبكة الويب وتقوم على البرمجة وتحديث الويب.

إذاً تمثل ايضاًًً شغل المصمم من المهن التي يمكن أن تشكل هادفة لك إذا كنت تنتوي لكسب العيش من المنزل وكسب الملكية، وكل ما تفتقر له هو حاسوبك والمعدات التي تساندك في إنجاز تلك المأمورية.
15. مدونة نيتش مربح

من الممكن أن تكون المدونات إحدى الأساليب الكلاسيكية لربح قليل من الملكية من الويب، إذا كنت لديها خبرة مهارية الكتابة والتدوين. وبينما أن إستحداث مدونتك المختصة ليس كلفًا غير ممكنًا، ستحتاج فعل عناء بهدف حماية وحفظ إمتيازاتها، يفترض منك أن تمرح في الزرع أولًا لتنعم بحصاد الثمار لاحقًا. (7 افكار مشروعات الكترونية ناجحة على الانترنت).

تشكيل مدونة حاليا باتَ سهلا للغاية بفضل منصات التدوين مثل ووردبريس او بلوجر وغيرها، بل الوصول بها لانتشار ضخم قد يجسد تحديًا في الطليعة. وفور انتشارها ستنطلق بشكل فعلي بجني الملكية من الانترنت. كل ما هو مطلوب منك فعله هو الاستمرار في إصدار المحتوى، وفي حين تزيد شهيرة مدونتك، سوف يكون بمقدورك جلب الكثير من الكتّاب المواهب.
16. بداية قناة youtube

فاز الملكية من YouTube صار رائجا، وأنت كذلك تَستطيع صنع أو تصوير مقاطع مرئية فريدة خاصة بك. سيكون عليك وجهة نظر ذات مواصفات متميزة و مخطط تسويقية لفيديوهاتك إلا أن يلزم أن تعلم أن تحري دخل جيد متعلق بعدد مشتركي قناتك و عدد المشاهدات، فكلما ازدادت نسبة الرؤية حينما ازداد الكسب. بل كن حذرا ينبغي ان تكون المقاطع المرئية ملكك وليست منسوخة او مصورة من أصل احدث حتى لا يكمل تجريم قناتك.
17. الريادة مع أوبر Uber


إن كنت تريد في فاز الثروة من الانترنت بشكل سريع، لم لا تقوم بالقيادة مع أوبر أو ليفت؟ يمكن لك وبسهولة جني بضع مئات أو حتى قليل من آلاف من الدولارات شهريًا. إن كنت عندها عربة جيدة وفهرس زعامة نقي، فهذا خيار إلتقى للتطبيق. لن تصبح غنيًا. إلا أن، الشأن يمكن لك من صرف فواتيرك.
18. تأجير قاعة او قسم من بيتك

تأجير واحدة من حجرات بيتك هي واحدة من أساليب جني الاموال من الانترنت التي اصبحت معروفة عند العديد. موقع AirBnB خلق تصنيعً عارمةً عن طريق حجوزات الإقامة للإجازات والعطلات.

سوق تأجير مقار الإقامة طوال الأجازات يزدهر هذه اللحظة، وربما حان الدهر لتجرب هذه الأسلوب والكيفية بغض البصر عن دومين كبر بيتك أو صغره. (لا توجد وظيفة خدمية تأجير قاعات البيت عبر قليل من المواقع المشار إليها في مجموعة من دول الوطن العربي).
افضل إرشادات كسب المال من الانترنت

لن تستطع تخيل معدل الفرص والأموال والآفاق التي من الممكن أن توجد لك حينما تظل في تحديث نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة. جميع التخصّصات والخبرات المهارية متوفرة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتقنية والشبكات والبرمجيات المتنوعة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك سوى بواسطة التعلم والتطوير المتواصل.. فما لم تكن تنشد إجراء شيء يفوق ما تُتقِنه الآن فلن تنمو بأي حال من الأحوالً.

افضل نصيحة للراغبين في تعلم طريقة انتصر الملكية من الانترنت للمبتدئين ، هي تعلُّم اللغة البريطانية والتمكن منها مقدار الإمكان. وإتقان خبرات مهارية الكمبيوتر. وأروع ما في الإنترنت قضية التعلم الذاتي، بحيث من العادي على أي فرد التخصص في ميدان معين وإتقانه عبر المواقع التعليمية المتنوعة سواء كانت مدفوعة الأجر أو بلا مقابل.

عاقبة

كانت تلك مغزى فحسب لأبرز أساليب فاز الملكية من الانترنت الصلبة لذلك العام دون الدخول في تفاصيلها. ومُهمّتك حالا تحديد الكيفية التي تراها تتناسب مع ما لديك من خبرات مهارية وقدرات، ثم تتعمّق وتتعلم للوقوف فوق خبايا وأسرار الشغل لتخطو أول خطوة حقيقية صوب كسب المال من الانترنت.

ستساعدك الأساليب الماضية على فاز الملكية إما هذه اللحظة بمجردًا، أو أثناء ساعات، أو بعضها طوال أيام أو أسابيع. الحقيقة؟ لن تصبح غنيًا بتوظيف تلك التّخطيطات بين ليلة وضحاها. وسواء كنت تفتش عن كسب الثروة من الانترنت بشكل سريع أو إن كنت لا تمانع أن يأخذ المسألة قليل من الدهر لتلبية وإنجاز دخل مالي يلبي طموحاتك، فكن مثابرًا، فلا تَستطيع أن تفرقع أصابعك، وتتوقع أن تجد الملكية أمامك. بل، ومرة أخرى، إن ركزت على الأفكار السليمة، سوف ينتهي بك المسألة في المقر الذي تريده.


=> فرص تبادل واستثمار :
– ما هو أرقى استثمار في زمن الكورونا؟
– كيف تقوم بشراء أسهم في البورصة الامريكية؟
– كيف تقوم بشراء أسهم المؤسسات الكُبرى مثلApple؟
– "البيتكوين" أحسن المناشئ تأديةً في أزمة Covid 19.


*ملحوظة: خضعت هذة المقالة لتجديدٍ إجمالي ودقيق للمحتوى، بجميع إعتناء وتركيز 💗، لتقدم أجدد البيانات وآراء وأكثرها طلبا ودخلا حتى تكون هادفة بجميع المعنى المساوي!

 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع