القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد الباز : إفادات أسامة هيكل جرم فى حق البلد ولا من الممكن أن تبقيه 60 دقيقة فى منصبه



هاجم الطبيب محمد الباز، رئيس مجلس منفعة وإعتاق جرنال التشريع، وزير الإعلام أسامة هيكل، ولذا حتى الآن إنقضاض الأخير على الفضائيات والمواقع والصحف المصرية، مبيناً أن إفادات الوزير الأخير جعلت العاملون في التلفاز المصري يستغيثون بالرئيس السيسي.

وتحدث الباز طوال تقديمه برنامج نهاية اليوم، إن وزير الإعلام هاجم الميديا ليؤكد أن ستين% من المجتمع لا يقرؤون الصحف أو يتفرجون التليفزيون، وأنه دون أن يعرف يضرب التصنيع الوطنية في مقتل لأن الإعلام لا يمول من مبلغ مالي الزكاة، غير أن الإعلام تصنيع هنالك معلنين وصانعي وهنالك من يدفعون الممتلكات، وعصري وزير الإعلام يجعلهم يترددون في الدخول للصناعة.

وتابع الباز: دخل خالد صلاح صديقى العزيز وعلق على بيان وزير الإعلام، قائلا:" كنت أظن أن أسامة هيكل تعلم قليل من السياسة عبر تلك الأعوام الطويلة فى مجلس الشعب، لكنه أخفق حتى فى منفعة اختلاف متخصص و(شرشح بالبلدي) مرددا نفس خطبة كل خصوم جمهورية مصر العربية، يقصد لا اتعلمت سياسة ولا إعلام، هل تفتش عن إحتمالية عمل أخرى فى إحدى القنوات العدائية لمصر مثلاً؟ حضرتك عاوز تشتغل منظراتي على خلق الله وسايبنا فى موقعة وطنية ضخمة دفاعاً عن إلمام جمهورية مصر العربية والمصريين وقاعد ترمي الناس بالطوب".
سيبسيبسي
برنامج اجدد النهار

وأزاد محمد البارز، قائلا: "ليه خالد كتب البيان لأن نحن في مواجهة وزير إعلام بشكل فعلي لا يوائم التقدم الذي وقع في الإعلام المصري"، مشيرا إلى أنه كتب في مرة سابقة عن وزير الإعلام عن صمته ولماذا لا يتعهد، مثلما أن هنالك لا يكف عن نشر وإشاعة روح الإحباط في أنفس الصحفيين، وذلك يترك تأثيره على دور الإعلام بكثرةً.

وفسر محمد الباز: "الوزير خرج علينا بما يمكن اعتباره جناية كاملة ليس في حق الوزارة، إلا أن في حق الجمهورية بأكملها، وما كتبه أسامة هيكل لا من الممكن أن يبقيه 60 دقيقة في منصبه".

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع