القائمة الرئيسية

الصفحات

التربح من تيك توك هو واحد من أساليب التربح من الانترنت في كيفية الربح من تيك توك TikTok 2020

التربح من تيك توك هو واحد من أساليب التربح من الانترنت في 2020، وسوف اخذكم في تلك المقالة في جولة بخصوص أسلوب وكيفية كسب المال من تيك توك فتابعو بصحبتي
 
 
ما هو تأدية تيك توك ؟

التطبيق Tik Tok متواضع يعتمد على منظور عرَض و مشاركة مقطع مرئي لا يتعدى ال 15 ثانية ، يقوم فيه المراهق بنشره كليب مدموج فيه موسيقي عربية أو اجنبية أو واحد من أصوات الأعمال السينمائية الشهيرة وهكذا يشطب إسهامه في مع الجمهور للاستحواذ على تعليقات وتفاعلات والنقر على رأس الفؤاد للمتابعة .
 

 

من يستطيع كسب المال من تيك توك؟

ما دام لديها حساباً، فأنت مؤهل للفوز من تيك توك Tik Tok ، ذاك الحساب من الهام أن يكون فوق منه تفاعل عارم وتعليقات وإلخ من الأمور المأمورية ، فيجب أن هذه سلخة رقيقة من الحشد عظيمة للغايةً نوعاً ما لتلبية وإنجاز الدولارات والكسب من التيك توك. ولذلك ينبغي ان تفتح حساب وأن تنبثق محتوى خاص بك، يكون محتوى متميز، أو محتوى منسوخ من الآخرين، مع تنقيحات وتعديلات على الآراء لأجل أن تتكيف مع جمهورك المستهدف. كسب المال من تيك توك
الأساليب الفعلية للفوز من تكتوك:


أولا: من خلال البث الحي، فحالَما يصبح لديك الوف الفانز، فأنهم على تحضير على ان يدفعوا لك الثروة متى ما تفعل ملمح البث الحي، بواسطة شراء المنح الافتراضية، والتي يتمكنك في أعقاب ذاك تحويلها الى ملكية حقيقي في أعقاب استقطاع عمولة تيك توك. وعلى الرغم ان تلك الكيفية للمبتدئين الا ان العديد من الاشخاص يستخدمونها، ومن ايجابيات تلك الأسلوب والكيفية انها تتيح لمتابعين بان يعبروا عن حبهم واعجابهم لك فورا، وبخاصة ان كنت شخصا موهوبا لك التمكن من تحريك أحاسيس الناس.
ثانيا: الدخل على يد الترويج للمنتجات والخدمات


تَستطيع فاز مِقدار هائل من الملكية على يد عمل عمليات تجارية مع المؤسسات التجارية وتحميس الجمهور على شراءها ويحدث ذلك بطريقتين، أما بأسلوب مباشر على يد التكلم عن ميزات سلعة ما او منفعة ما، أو على نحو ملتوي على يد اظهار السلعة في الفديو المخصص بك. تخيل ان لديك اخوة واخوات، وانكم تعملون فديو سوية، فمن الجائز مثال على ذلك بداية الفديو بأحد اخواتك الناشئين وفي يدها شبس ليز، او تخيل انك تعمل مقلب لصديقك في الحمام، وفي نفس اللقطة يتجلى شامبو هيد ان شولدرز بأسلوب واظح في الصورة. وفي العادة فان المؤسسات تواصل معك حتى الآن ان تنال عدد جيد من الحشد لأجل أن تعرض عليك مثل تلك الاتفاقيات التجارية. فس
ثالثا: بيع منتجاتك المخصصة


تَستطيع كذلكً بيع منتجاتك المخصصة كبيع ملابس جلَد صورتك او توقيعك، وتَستطيع اختيار الثمن الذي تود به وارتفاعه متى ما ازدادت مبيعاتك، ويمكن لك الدخل بهذه الطريقة وقتما تصبح من مشهورين التيك توك.
رابعا: تسلُّم العطايا من الدكاكين التجارية


كلما تصبح مشهورا، فسوف يأمل الجميع ان يهديك تبرع ما لاغير اذا دخلت في محله وتظاهرت انك تتبضع منه متى ما تعلن فديو خاص بهذا، وثمة الكمية الوفيرة من الناس ممن يدخل الى اي ترتيب تجاري ويريهم عدد جمهوره فيكونون سعداء باغراقه بالهدايا بدل ان يعلن فديو له وهو في ذاك المتجر، فهذا يحتسب دعايات لهم ويزيد من مبيعاتهم.
خامسا: الدخل على يد عمل المحتوى للاخرين

اذا كانت لديك آراء جيدة، فيمكنك بيع أفكارك للمشتركين الاخرين بدل مئات الدولارات.

وغيرها من وجهات النظر.. بل في الطليعة يلزم ان يكون لديك محتوى جيد والا فلن تكتسب مشجعين، ولن تتمكن من جني الملكية.
طريقة ايجاد افكار لفديوهاتك في تيك توك:


    ثمة الكمية الوفيرة من تلك الافكر ومنها:
    مقطع مرئي مُزامنة الشفاه: يمكن للأغنية أن تلهم الكمية الوفيرة من الناس. إذا كنت مبدعاً، جرب مقطع مرئي مزامنة الشفاه قام بوداع الآخرين يتفرجون أدائك.
    مقطع مرئي دويتو “Duet”: باستمرارً ما يحب مستخدمي youtube كليبات Duet. افتح المقطع المرئي الذي تود إستحداث دويتو منه، وانقر على شعار المساهمة وحدد دويتو، يمكن لك بعدها تشكيل مقطع مرئي مثلما يحلو لك.

    مقطع مرئي للحيوانات الاليفة: ما الذي يحبه أكثرية الناس؟ الحيوانات المنزلية. لو كان لديك كلاب أو قطط لطيفة، فتأكد من التقاط كل لحظة ممتعة بصحبتها أو لها.
    تقليد مشاهد مرئية شهرة أخرى: ثمة عوامل تجعل عدد محدود من المشاهد المرئية دارجة. تَستطيع اختيار نفس الشأن أو كيفية مُشابهة للأداء، غير أن ابدع!
    موائمة الوقائع المنتشرة “التريند”: حينما يكون هنالك وقع هام، يمكن لك تشكيل مقطع مرئي عنه، وإذا حصل نمط محدد من المقطع المرئي على الكثير من المشاهدات، فقم بفعل مقطع مُشابه، إلا أن -من فضلك- اطرح إتجاه نظرك الشخصية، بدون تقليد أعمى.
    اظهار مهاراتك: هل يمكن لك التحدث بأكثر من لغة؟ هل يمكن لها التمثيل بمهارة؟ أظهر الخبرات المهارية التي تجعلك مميزاً مهما كانت.
    كليبات مُرتجلة: احرص باستمرارً على إعداد الكاميرا، خسر تتفاجأ بشيء مُثير للاهتمام.
    السفر: هل أنت محب للسفر إلى الخارج أو حتى داخلياً؟ قم بتسجيل المطابق الخلابة أو الأفراد الذين تتقابل بهم، سينال ذاك إعجاب العديد.
    تأسيس هشتاج تحدي حديث: تحديات Hashtag منتشرة على youtube وفيسبوك وانستجرام، ونفس الشيء على تيك توك، غير أن قبل إستحداث هشتاج تحدي عصري، تذكر أن تجعله سهلاً وممتعاً على أن يكون الكثير من الأفراد على تأهب للمساهمة فيه.
    تغطية الوقائع الحالية: كليبات تيك توك غايتها الضروري المُتعة مما لا شك فيه، إلا أنها تعد أصول ممتازة للأفراد لمُتابعة أجدد الأنباء.

نصيحة وظيفة بخصوص طريقة التربح من تيك توك

    انشر بلا انقطاع بكيفية مناسِبة. يمكن لك أصدر كليبات تيك توك مرة واحدة في الأسبوع أو إثنين من المرات، واصنع سلسلة من المقاطع المرئية إن أمكن.
    تستمر مع المؤثرين “الانفلونسر” الآخرين طول الوقتً.
    مشاركة مستندات المقطع المرئي المخصصة بك على وسائط السوشيال ميديا، ذلك نافع لتدعيم المشاهدات، وتَستطيع ايضاًًً ذكر حسابك على Tik Tok على طرق السوشيال ميديا الأخرى للاستحواذ على الكثير من الجمهور.
    كن إيجابياً، إذ يكره الحشد المحتوى السلبي وينفرون منه.
    التعليق على مقطع مرئي الآخرين، ستحصل الكليبات المختصة بك ايضاً على زيادة من التعليقات.
    الاستجابة إلى كل تعليق، كن ممتعاً ومُهتماً خلال الرد.
    اتبع ما ليس أقل من ثلاثين حساباً بأسلوب متكرر كل يوم وقم بإلغاء المواصلة بعدها؛ تلك مكيدة هادفة لترك بصمتك.
    إلتماس الآخرين لتسجيل المقطع المرئي معك، يمكن لصديق أو غلام أو حتى حيوان أليف أن يجعل مقطع مرئي Tik Tok أكثر بهجة واستمتاع وتهييج.
    ابدأ البث الحي، يوميء البث الحي إلى اهتمامك بمُعجبيك، وسوف يعتزون به ويصبحون أكثر ولاءاً.
    كن مُبالغاً! يتباين تيك توك -للأسف- عن مواقع مُشاركة المقطع المرئي الأخرى، ويجب أن تكون مُبالغاً للغايةً في جلب اهتمام الناس.
    أحرص كل الحذر والتدقيق على صعود جمهور التيك توك بهدف تكبير عملك وسحب تنبيه المؤسسات والإشارات التجارية لتعلن لها عبر قناتك.
    وأعمل على ربط قناتك بمنصات وتطبيقات المراسلة الأخري مثل :
    انستاغرام، youtube ، فيسبوك ، وأي منبر من منصات الشبكات الإجتماعية الأخري والتي ستعمل على تكبير عملك ومن ثم صعود أرباحك .

أساليب انشاء المحتوى في تيك توك على الماشي للاستحواذ على مشجعين اكثر:

ان كنت تود لاغير الاستحواذ على مشجعين والربح من ضمنهم عقب هذا فالمسالة هي جد ميسرة وكل ما هو مطلوب منك هو اتباع هاته الخطوات:


    اولا قم بالتوجه لإنستغرام وقم بالبحث عن المقاطع المرئية ذات مشاهدات عارمة والتي تشعبت وتوسّعت بأسلوب فيروسي!
    ثانيا قم بالتغيير بشكل بسيط على هاته المقاطع المرئية
    ثالثا ابحث عن افضل الهاشتجات في تيك توك وفق كل اسبوع!
    اخيرا: قم بترقية المقطع المرئي في تيكتوك!

حظا موفقا لك، ولا تنسى ان تطالع أساليب الكسب الاخرى في موقعي!

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع