القائمة الرئيسية

الصفحات

أرقى مواقع التربح من الانترنت ( أكثر من 23 موقع معتمد )


 
 
قبل أن تقرأ أي كلمة في ذلك الدليل بخصوص أحسن مواقع التربح من الانترنت أريدك أن تعلم أنك لن تجد هنا العديد من المواقع التى من الممكن سمعت عنها من قبل مثل:

  1.     موقع Swagbucks
  2.     موقع Listverse
  3.     موقع Yougov

وغيرها من المواقع التي مع الأسف دارجة بشكل ملحوظ في المحتوى العربي، وصراحةً ذاك الشأن يجعلني أشعر بحزن صارم ولذا لمجموعة عوامل ولعل أبرزها:

    العدد الكبير من تلك المواقع لا يقبل التناقل سوى مع المتحدثين الأصليين للغة البريطانية، لذا فهي مواقع لا تتناسب مع العرب.
    مواقع استطلاعات المقترح مثل Yougov و User Testing تدفع مبالغ أصغر ما يُأفاد عنها أنها زهيدة، ولا أدرى من وضعها في لائحة أحسن المواقع للانتصار من الانترنت.
    الكمية الوفيرة من تلك المواقع تعمل على نحو غير أخلاقي، وتقوم بسرقة معلومات من يتعامل بصحبتها وتستغلها في تعديل برامج الذكاء الاصطناعي المتغايرة.

لذا إن كنت تتقصى عن مثل تلك المواقع فلن تجدها هنا، لكن ستجد مواقع تستمتع بالمواصفات الآتية:

  •     مواقع لها سمعة طيبة ومنزلة في عالم الانترنت.
  •     مواقع صادقة تدفع للمتعاملين برفقتها في الزمن المتفق أعلاه من دون أي تحايل أو تحايل.
  •     مواقع تمكنك من الكسب بأكثر من أسلوب وكيفية سواء على نحو مباشر أو ملتوي.
  •     مواقع تعينك على تعديل إحترافية وإنشاء اسم لنفسك.


تم مركز تلك المواقع وفق الفرص التي تقوم بتقديمها، فكلما كانت تلك الفرص أكثر حينما وضعنا الموقع في مقر أعلى… مع الإنتهاج في الاعتبار جمع كل المواقع التي تمنح نفس الخدمات.

فلا ترضى لنفسك بل تتعامل مع مثل تلك المواقع التي تجسد فرصاً حقيقة، ولا تفتش عن المواقع الضعيفة التي ترمي لك الفتات وتستغل وقتك ومجهودك.

 
 
لذلك أريدك أن تقرأ ذلك الدليل كاملاً، والذي سوف نقوم بتوضيح وشرح لك فيه جميع الأشياء عن أرقى مواقع كسب المال من الانترنت، مثلما ستجدني أشير إلى أجود الدلائل والمعلومات التي قد تتطلب إليها للتصرف مع أي من تلك المواقع بمهارة.
أحضر كوباً من مشروبك الشديد الحرارة اللذيذ واطمئن… فأنت هنا في الرابحون، ولو كانت تلك زيارتك الأولى لنا – أهلاً بك ? – فاعلم أننا نشرح جميع الأشياء بأسلوب سهل وبأمانة شديدة مع إضافة العدد الكبير من خبراتنا العملية.

 
هيا بنا نبدأ!
أجدر مواقع كسب المال من الانترنت
1- جوجل


جوجل هو واحد من أكثر أهمية مواقع كسب المال من الانترنت، والذي يوفر فرص كسب عارمة جدا في الكمية الوفيرة من الميادين، والتي لا يدري بعضها العديد من المبتدئين.

تَستطيع التربح من جوجل من خلال:

  • برنامج جوجل أدسنس (أن تكسب المال عن طريق موقعك أو قناتك على YouTube على يد الدعايات) وهي من أحسن الأساليب للمبتدئين.
  • الدخل على يد جذب زبائن لك من خلال خدمات جوجل المتغايرة مثل (بحث جوجل – خرائط جوجل) على نحو بدون مقابل على الإطلاقً.
  • كسب المال من شراء دعايات جوجل للترويج لما تود.

لقد قمنا بفعل دليل مستقل وهو “الدليل التام للفوز من جوجل“، والذي ستجد به أكثر من 9 أساليب للفوز من جوجل مع وضح مسهب لجميع كيفية، وكيف تبدأ بها بخاصةً كسب المال من جوجل أدسنس.

لذا أنصحك أن تغادر فوق منه.

اقرأ كذلكً: أساليب كسب المال من الانترنت (فرص حقيقية لتحويل حياتك في 2020)
2- فيسبوك

نعم فيسبوك هو واحد من أجدر مواقع كسب المال من الانترنت، والذي من الممكن تستخدمه أنت للتسلية، إلا أن غيرك يستعمله لكسب الثروة بأسلوب مباشر وملتوي.

فتخيل برفقتي أنه يمكن لك:
 
 
التربح من حانوت فيسبوك (Facebook Marketplace)
التربح من جروبات facebook
التربح من الترويج بواسطة دعايات فايسبوك الممولة

ثمة العديد من الناس الذين يحققون أرباحاً جيدة بشكل كبير لاغير جراء معرفتهم بطريقة عمل اعلانات ممولة على فيسبوك بكيفية صحيحة وفعّالة.

ذلك على عكس كسب المال من فايسبوك بواسطة بيع البضائع، فلدي صديق يقوم ببيع قليل من الإكسسوارات والمشغولات اليدوية على فيسبوك ويحقق دخل زيادة عن عشرة آلاف جنيه كل شهرً من facebook بأسلوب بدون مقابل كلياً.

فلماذا لا تكون مثله وتضيع كل تلك الفرص من يديك بهدف عدد محدود من المواقع الضئيلة التي تعطيك حفنة من سنتات الدولارات؟!
 

 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
مؤسس موقع mama-ipapa , خبير تسويق إلكتروني وتحسين محركات البحث (SEO) وتطوير المواقع الالكترونية , بالاضافة الى خبرة واسعة في التصميم الجرافيكي والفيديو مونتاج . youtube facebook twitter

تعليقات

التنقل السريع